شراء أنابيب الصرف الصحي من إيران
نوشته شده توسط : optisun

ماهي أنابيب الصرف الصحي؟

سنعرف أنابيب الصرف الصحي أولا, أنابيب الصرف الصحي أو ما يسمونه البعض بالمجاري هي أنابيب توجد تحت الأرض أو في نظام الأنفاق للمدن وتستخدم لنقل مياه الصرف من البيوت أو الأملاك التجارية, لمعالجة الصرف الصحي أو التخلص منها بشكل صحي. بشكل عام أنابيب الصرف الصحي جزء من نظام يسمى بنظام الصرف الصحي أو مجاري الصرف الصحي.

يمكنك النقر فوق الرابط لشراء أنواع مختلفة من أنابيب الصرف الصحي من إيران.

أنواع أنابيب الصرف الصحي البلاستيكية

بولي بروبيلين (PP): هذه الأنابيب أنابيب صرف بلاستيكية و مصنوعة من المادة الخامة للبوليبروبيلين المستقر بواسطة البثق الساخن.

بولي إيثيلين (PE): هو الأكثر إستخداما في العالم من حيث الحجم وتقسم إلى قسمين: واحد حسب كثافته و نسبة الضغط لمواد الأنبوب و تقسيم أخر حسب كيفية إتصال الأنابيب ببعضها البعض(البرغي واللحمي) والتقسيمات كالتالي:

(HDPE) بضغط عالي: هي أنابيب بلاستيكية مصنوعة من الزيت ومقاومة للعديد من المذيبات.

(MDPE) متوسط الضغط: تتميز بصدمة جيدة وانخفاض خصائص المقاومة. كما أنها أقل حساسية من HDPE ، مع مقاومة تشديد الإجهاد أفضل.

(LDPE) بضغط منخفظ: هي أنابيب صرف بلاستيكية سهلة المعالجة بلمعان عال ونطاق واسع لإحكام إغلاق الحرارة. ويتميز بمقاومته للتأثير والرطوبة والمواد الكيميائية.

(LLDPE) بضغط منخفض خطي: هي أنابيب صرف بلاستيكية لديها مقاومة جيدة ضد المواد الكيميائية و الأشعة الفوق البنفسجية مع مقاومة أفضل للتجزية البيْية.

كلوريد البوليفينيل (PVC): هي أنابيب بلاستيكية مصنوعة من كلوريد البولي فينيل. تستخدم أنابيب PVC للأسلاك الداخلية في المباني السكنية والمستودعات. تتميز بقوة عالية و اللانفاذية لتغلغل الماء و المقاومة لدرجات الحرارة المنخفظة أيضا لديها سطح املس.

PVC بقوة كبيرة: هذا النوع من أنابيب PVC يستخدم عند وضع نظام خطوط الأنابيب تحت الطرق السريعة أو المباني الصناعية.

PVC بقوة متوسطة: يمكن وضع الأنظمة هذا النوع من أنابيب PVC تحت طرق مع حمولة قليلة.

PVC بقوة قليلة: تستخدم لجهاز أنظمة الصرف الصحي الموجودة في عمق قليل نسبيا.

(UPVC): إنها من أهم أنواع أنابيب PVCو لديها مقاومة عالية للتاكل و احتكاك منخفض ضد السوائل, أيضا قوة ميكانيكية عالية حيث لها قوة عالية ضد ضغط الماء والصدمات, هذه الأنابيب غير سامه فهي تستخدم نظام ملح خالي من الرصاص, لديها نسيج خفيف وسهل التركيب و أيضا المقاومة الجيدة لتغلغل الماء.

الإختلاف بين أنابيب UPVC و أنابيب PVC: عامةً أنابيب UPVC لها تأثير أقل على التركيب الكيميائي للمواد.

كيف يتم إختيار أنابيب الصرف الصحي البلاستيكية:

يتم إختيار نوع أنابيب الصرف الصحي أو أنابيب المجاري الصحي البلاستيكية حسب نوع التطبيق أو المراد من إستعمالها, فعلى سبيل المثال، أنابيب البولي بروبيلين مناسبة أكثر لمجاري الأسلاك داخل المنزل. لأن لديها نطاق درجة حرارة تشغيل أعلى وعادة ما تتحمل الوسائط حتى 70 درجة مئوية ، لفترة قصيرة. وأنابيب الصرف الصحي البولي بروبلين تستخدم على نطاق واسع لتصريف غسالات الصحون والغسالات ، لأنها مقاومة لتأثيرات القلويات والأحماض. كما أنها مقاومة للتلف الميكانيكي وتتحمل درجات الحرارة حتى 100درجة. و من المهم جدا قول أن جميع أنواع أنابيب الصرف الصحي التي تم ذكرها سابقا تحتوي علي موصلات خاصة بها وملائمة لها, فمن الجيد معرفة أنك يمكنك أن تطلب نوع الأنبوب مع نوع الموصل حسب ذوقك أيها المستخدم.





:: برچسب‌ها: الصرف الصحي من إيران ,
:: بازدید از این مطلب : 84
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 4 ارديبهشت 1401 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: